تيك توك تحدد 40 دقيقة فى اليوم للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 عاما فى الصين

المشاهدات = 93 التعليقات = 0  
  •   تكبير الخط  
  •     تصغير الخط  
  •   Monday 20 September 2021
    تيك توك تحدد 40 دقيقة فى اليوم للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 عاما فى الصين

    تيك توك




    قالت بايت دانس الشركة الأم لتيك توك، في منشور بالمدونة،  إن النسخة الصينية من تطبيق الفيديو القصير الشهير TikTok، المعروف باسم Douyin، ستحد من استخدام الأطفال في الصين الذين تقل أعمارهم عن 14عامًا إلى 40 دقيقة في اليوم حسبما نقل موقع The verege.


     يحافظ وضع الشباب في التطبيق على توافقه مع القيود الجديدة التي فرضتها الحكومة الصينية على وصول الأطفال الصغار إلى ألعاب الفيديو. قالت الشركة إن المراهقين الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا سيتمكنون من الوصول إلى Douyin بين الساعة 6 صباحًا و 10 مساءً، لكن لن يتمكنوا من استخدام التطبيق خارج تلك النافذة. ستنطبق القواعد على "المستخدمين المعتمدين بالاسم الحقيقي" الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا، وشجعت الشركة الآباء على مساعدة أطفالهم في إكمال عملية مصادقة الاسم الحقيقي، أو تنشيط وضع الشباب عندما يطلب منهم التطبيق.


     ركزت الحكومة الصينية على تقليل الوقت الذي يقضيه المراهقون الصينيون على الإنترنت، والتي تعتبرها ضارة، في الشهر الماضي، كشفت الإدارة الوطنية للصحافة والنشر عن قواعد جديدة، تقيد المواطنين الصينيين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بممارسة الألعاب عبر الإنترنت فقط في أيام الجمعة وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات، بين الساعة 8 مساءً و9 مساءً.


     ووجهت السلطات شركات ومنصات الألعاب مثل Douyin لاستخدام تعريف الاسم الحقيقي لجميع مستخدميها؛ تتطلب العملية من المستخدمين تقديم رقم هاتف ومعرف آخر للوصول إلى الألعاب عبر الإنترنت.

    شارك برأي أو تعليق أو اقتراح

    يرجى كتابة الاسم يرجى كتابة البريد الإلكترونيالبريد الإلكتروني غير صحيح  اكتب نص التعليقالتعليق قصير يجب أن يتجاوز 3 خاناتالتعليق طويل ولا يجب أن يتعدى 500 خانة

    أكتب معلومات الصورة الأمنية

    اقرأ أيضاً