ميلان يصطدم بـ روما فى قمة مواجهات الجولة الـ24 بالدوري الإيطالي

المشاهدات = 87 التعليقات = 0  
  •   تكبير الخط  
  •     تصغير الخط  
  •   Sunday 28 February 2021
    ميلان يصطدم بـ روما فى قمة مواجهات الجولة الـ24 بالدوري الإيطالي




    يستضيف فريق روما نظيره ميلان، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، فى قمة مواجهات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث يرغب رفاق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فى محاولة تعويض خسارة المباراة الماضية ضد إنتر، واللحاق به فى سباق صدارة الكالتشيو.


    ويرغب روما فى مواصلة الانتصارات للحفاظ على التواجد ضمن المربع الذهبي لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بينما ميلان يرغب فى العودة إلى طريق الانتصارات بعد السقوط فى آخر مباراتين بالكالتشيو وضياع الصدارة لصالح غريمه إنتر ميلان.


    روما يحتل المركز الرابع برصيد 44 نقطة، ويأتى ميلان فى المركز الثاني برصيد 49 نقطة، بينما يتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة، بعد الفوز على ميلان بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من المسابقة.


    وستكون المواجهة بين روما صاحب أفضل سجل على أرضه هذا الموسم في الدوري حيث لم يخسر أي مواجهة حاصدًا 30 نقطة وميلان صاحب أفضل سجل خارج الديار مع 28 نقطة من تسعة انتصارات، تعادل وخسارة.


    وسبق أن انتهت المواجهة الاولى التي جمعتهما في الكالتشيو هذا الموسم بتعادل إيجابي مثير 3-3.


    ويدخل الفريقان المباراة بعد تأهلمهما الخميس إلى الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي بعد أن أنجز الروسونيري المهمة بصعوبة أمام النجم الاحمر بلجراد الصربي بتعادله على ارضه ايابًا 1-1 بعد أن تعادل 2-2 ذهابًا، فيما كان أسهل على روما الذي أقصى براجا البرتغالي 5-1 في مجموع المباراتين

    شارك برأي أو تعليق أو اقتراح

    يرجى كتابة الاسم يرجى كتابة البريد الإلكترونيالبريد الإلكتروني غير صحيح  اكتب نص التعليقالتعليق قصير يجب أن يتجاوز 3 خاناتالتعليق طويل ولا يجب أن يتعدى 500 خانة

    أكتب معلومات الصورة الأمنية

    اقرأ أيضاً