رد الجميل

المشاهدات = 181 التعليقات = 0  
  •   تكبير الخط  
  •     تصغير الخط  
  •   Wednesday 03 February 2021
    رد الجميل

    كتب: هيا خالد الهاجري



    أن من أفضل الطرق لرد الجميل لوطنك الغالي هو أنك تكون بأفضل حالاتك وعطاءك في أي مكان تعمل فيه او تتواجد فيه، وتتقن أي عمل تحت يديك وتجعله خالصاً لله ولنفع الوطن الغالي الذي اعطاك الكثير، وتكون انت المراقب على نفسك ولا تنتظر أي مراقبه خارجية من أي شخص هو اعلى منك منزله لكي تريه أفضل ما لديك، بل لتثبت لنفسك أنك على قدر المسؤولية الملقاة على عاتق لرد بعض الجميل للوطن.



    وايضاً من طرق رد الجميل للوطن الذي تعيش على خيراته وتتنفس هواءه هو أنك تكون دائماً النموذج الأمثل للأخلاق والقيم العالية سواء كنت داخل الدولة او خارجها فتكون انت ذلك السفير الرائع القدوة لغيره والذي يُحتذى به.



    وبما أنك تُمثّل بلادك واسمها في أي مكان تتواجد به يجب ان تكون على قدر هذه المسؤولية.


    كلُّ في عمله يؤدي رسالته في الحياة فإن كان مدرساً او مهندساً او طبيباً او كاتباً او رجل اعمال او بائعاً او في أي مهنة من المهن او صنعة هو يتقنها، فهو يؤدي رسالته بتقديم خدمة للمجتمع وللوطن  الذي يعيش على أرضه، فليكن عطاؤه في مهنته من باب الحب والانتماء لوطنه ويُقدم أفضل ما لديه بكل اخلاص واتقان وحب.


    وكجزء بسيط من رد الجميل لهذا الوطن الذي أعطى الكثير لكل من يعيش تحت سمائه، هو ان نعمل يداً واحدة بكل إخلاص وتعاون وحب لجعله مكاناً أفضل لنا وللأجيال القادمة.


    المقال منشور بصحيفة " اليوم" السعودية 

    شارك برأي أو تعليق أو اقتراح

    يرجى كتابة الاسم يرجى كتابة البريد الإلكترونيالبريد الإلكتروني غير صحيح  اكتب نص التعليقالتعليق قصير يجب أن يتجاوز 3 خاناتالتعليق طويل ولا يجب أن يتعدى 500 خانة

    أكتب معلومات الصورة الأمنية

    اقرأ أيضاً