ميلان يشعل صدارة الدوري الإيطالي بثلاثية في جنوى.. ونابولي يتعادل مع ساسولو

المشاهدات = 100 التعليقات = 0  
  •   تكبير الخط  
  •     تصغير الخط  
  •   Thursday 02 December 2021
    ميلان يشعل صدارة الدوري الإيطالي بثلاثية في جنوى.. ونابولي يتعادل مع ساسولو

    ميلان




    استعادة ميلان ذاكرة الانتصارات بعدما اكتسح نظيره جنوى بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي أقيمت بملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 / 2022.



    سجل أهداف المباراة كل من زلاتان إبراهيموفيتش وجونيور ميسياس (هدفين) في الدقائق 10، 45، و61 على التوالي.



    بهذه النتيجة استعاد ميلان وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة وأشعل معركة الصدارة مع نابولي المتصدر. وجمع ميلان نقاطه من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهم وسجل 33 هدفاً وتلقى 18 فقط.فيما جاء جنوى في المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة مثلهم تسجيل 17 هدفاً وتلقي 29.



    وفشل ميلان في تحقيق الفوز بأخر 3 مباريات بالمسابقة حيث تعادل مع الإنتر في الديربى 1-1، ثم سقط أمام فيورنتينا بنتيجة 4-3، قبل أن يسقط مجددا أمام ضيفه ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 14.



    في سياق متصل، سقط فريق نابولي متصدر ترتيب الدوري الإيطالي أمام ساساولو بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.



    سجل أهداف المباراة كل من جيانلوكا سكاماكا وجيان ماركو فيراري لصالح ساسولو أصحاب الأرض في الدقيقتين 71، و89. فيما سجل هدفي نابولي كل من فابيان رويز، وداريس ميرتينز في الدقيقتين 51، و59 على التوالي.بهذه النتيجة واصل نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز بينما تواجد ساساولو في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة جمعها من  في 5 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 لقاءات، وتسجيل 24 هدفاً وتلقي 23.الفوزفي 11 مباراة والتعادل في 3 وخسارة واحدة وتسجيل 32 هدفاً وتلقي 9 فقط.






    شارك برأي أو تعليق أو اقتراح

    يرجى كتابة الاسم يرجى كتابة البريد الإلكترونيالبريد الإلكتروني غير صحيح  اكتب نص التعليقالتعليق قصير يجب أن يتجاوز 3 خاناتالتعليق طويل ولا يجب أن يتعدى 500 خانة

    أكتب معلومات الصورة الأمنية

    اقرأ أيضاً