مقتل وإصابة 4 أشخاص جراء هجوم إرهابى بريف حماة السورية

المشاهدات = 58 التعليقات = 0  
  •   تكبير الخط  
  •     تصغير الخط  
  •   Tuesday 02 March 2021
    مقتل وإصابة 4 أشخاص جراء هجوم إرهابى بريف حماة السورية

    الجيش السوري- ارشيف




    قُتل شخص وأصيب 3 آخرون، جراء اعتداء مجموعة ارهابية على رعاة أغنام شرق بلدة الرهجان التابعة لمنطقة السلمية بريف حماة الشرقى، وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" اليوم الثلاثاء، أن مجموعة إرهابية شنت هجوماً على رعاة الأغنام في حوينة الدبارة التابعة لمنطقة الرهجان بريف السلمية الشرقي، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين وهم من رعاة الأغنام إضافة إلى سرقة وقتل 400 رأس من الأغنام.


    يذكر أن  قوات تركية،استولت الاثنين، على كابلات الهواتف الأرضية التى تربط مدينة رأس العين بريفها الجنوبي بريف الحسكة الشمالي الغربي في سوريا.


    وقالت وكالة الأنباء السورية إن: "مجموعة إرهابية من مرتزقة الاحتلال التركي عمدت إلى سرقة مئات الأمتار من الكابلات الخاصة بالخط الرئيس للهواتف الأرضية الواصلة بين مدينة رأس العين والقرى الجنوبية التابعة لها بريف الحسكة الشمالي الغربي؛ وذلك بقصد الحصول على مادة النحاس لبيعها بعد تهريبها إلى الأراضي التركية".


    وأضافت "التنظيمات الإرهابية المدعومة من قوات الاحتلال التركي في المناطق التي تنتشر فيها إلى تدمير ممنهج للبنى التحتية والاعتداء على الأهالي وسرقة أملاكهم ومنازلهم؛ وذلك في إطار الضغط عليهم لتهجيرهم من المنطقة، وتسكين أسر الإرهابيين بقصد إحداث تغيير ديموجرافي يكرس واقعاً احتلالياً تركياً في المنطقة الشمالية من البلاد".

    شارك برأي أو تعليق أو اقتراح

    يرجى كتابة الاسم يرجى كتابة البريد الإلكترونيالبريد الإلكتروني غير صحيح  اكتب نص التعليقالتعليق قصير يجب أن يتجاوز 3 خاناتالتعليق طويل ولا يجب أن يتعدى 500 خانة

    أكتب معلومات الصورة الأمنية

    اقرأ أيضاً